ماى مصراوى | افلام عربي | افلام اجنبي | اغاني | كليبات | برامج | العاب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  مجلة ماى مصراوىمجلة ماى مصراوى  البوابهالبوابه  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
كود رسالة انت غير مسجل مثل الـ vb
أنت غير مسجل فى منتديات ماى مصراوى . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا

أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...

ماى مصراى|| فيلم العيد " انا بضيع يا وديعDVD " بطولة وديع وتهامي بجودة DVD

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مصراوى اصيل
مدير المنتدى
مدير المنتدى
مصراوى اصيل

ذكر
1
الوسام الحاصل عليه : وسام الملك

بطاقة الشخصية
مرئي للجميع: 1

ماى مصراى|| فيلم العيد " انا بضيع يا وديعDVD " بطولة وديع وتهامي بجودة DVD Empty
مُساهمةموضوع: ماى مصراى|| فيلم العيد " انا بضيع يا وديعDVD " بطولة وديع وتهامي بجودة DVD   ماى مصراى|| فيلم العيد " انا بضيع يا وديعDVD " بطولة وديع وتهامي بجودة DVD Emptyالأربعاء سبتمبر 07, 2011 3:26 pm

فيلم

انا بضيع يا وديع
[

Cam

ماى مصراى|| فيلم العيد " انا بضيع يا وديعDVD " بطولة وديع وتهامي بجودة DVD 259847644

ماى مصراى|| فيلم العيد " انا بضيع يا وديعDVD " بطولة وديع وتهامي بجودة DVD 88276534
قصة الفيلم

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي حيث شخصيتي (وديع)و (تهامي) والمواقف التي يتعرضون لها في الشارع المصري.
بطولة

وديع
تهامي
نيللى كريم
انتصار

اخراج

شريف عابدين
ماى مصراى|| فيلم العيد " انا بضيع يا وديعDVD " بطولة وديع وتهامي بجودة DVD 154347037

ماى مصراى|| فيلم العيد " انا بضيع يا وديعDVD " بطولة وديع وتهامي بجودة DVD 569427123

ماى مصراى|| فيلم العيد " انا بضيع يا وديعDVD " بطولة وديع وتهامي بجودة DVD 228340821

===================================

لعدم مواجهة مشاكل في التحميل من الروابط يرجى تحميل برنامج Jdownloader

هنا

===================================

نسخة RmVb[/size]

أولاً

لتحميل الفيلم كامل من على رابط واحد
Size : 400
MB
ماى مصراى|| فيلم العيد " انا بضيع يا وديعDVD " بطولة وديع وتهامي بجودة DVD 3810675334

ماى مصراى|| فيلم العيد " انا بضيع يا وديعDVD " بطولة وديع وتهامي بجودة DVD 1139249059

https://mymasrawy.yoo7.com
kertassi
عضو محترف
عضو محترف
kertassi

ذكر
5
الوسام الحاصل عليه : تمايز الاداره

ماى مصراى|| فيلم العيد " انا بضيع يا وديعDVD " بطولة وديع وتهامي بجودة DVD Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماى مصراى|| فيلم العيد " انا بضيع يا وديعDVD " بطولة وديع وتهامي بجودة DVD   ماى مصراى|| فيلم العيد " انا بضيع يا وديعDVD " بطولة وديع وتهامي بجودة DVD Emptyالخميس سبتمبر 29, 2011 11:17 pm

Merccii

ماى مصراى|| فيلم العيد " انا بضيع يا وديعDVD " بطولة وديع وتهامي بجودة DVD
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ماى مصراوى || تحميل فيلم العيد " يا انا يا هوه DVD" بجودة DVD
»  تحميل فيلم العيد " تك تك بومdvd " بجودة DVD_ ماى مصراوى
» تحميل فيلم العيد "مستر أند مسز عويس " بطولة حمادة هلال وبشرى والطلفة جنا نسخdvd | ماى مصراوى
» تحميل فيلم العيد " X لارج " بطولة نجم الكوميديا احمد حلمي ودنيا وايمي سمير غانم نسخ DVDSCR - ماى مصراوى
» ماى مصراوى || حصريا تحميل فيلم العيد " شارع الهرمDVD " بجودة DVD تحميل مباشر على اكثر من سيرفر